دولة خنفشريا العظمي
اهلا بكم مواطني دولتنا العزيزه



 
الرئيسيةبوابهالتسجيلمركز رفعدخول
(¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.->اخبارالمنتدي<-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> البوم تامر الجديد اخترت صح معنا وبدون تسجيل <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
(¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.->ناسف للاعضاء المنتدي يتم الان تحديث مركز الرفع <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
>شاعر الحب< (¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.->تحميل البوم ابو الليف - كينج كونج 2010 Ripped From Ori <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> مجموعه من الصور للفنانه جنات 2010 <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> صور للفنانه مريم فارس 2010 <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> ادخل وشوف صور جامدة للفنانه منه شلبى ا <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> البوم صور مهند ونور , ا <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> معاذ <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> أروع أناشيد شهر رمضان نشيد ياشهرا فى العام الواحد ا <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> معاذ <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> انشودة يا متعب القلب <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> معاذ <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> احصرياً .. انشودة رمضان جديد المنشد مشاري العفاسي <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama<(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> صور أطفاااااال رووووعه <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
>osama< (¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.-> vالشيخ مشارى فى مؤتمر السلام العالمى<-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
>osama< (¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.-> vأفضل برنامج لتسجيل المكالمات كامل بالكراك والكود n95 " <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
>مدير المنتدي < (¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.-> حميل رنااااات وااغنيه كريم محسن - ليا كلمه جديده روع<-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯

شاطر | 
 

 اجوجو فى القاهرة وحازم اعلن اعتزالة وعباس فى لندن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medoo
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

عدد الرسائل : 133
اختر علم بلدك :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: اجوجو فى القاهرة وحازم اعلن اعتزالة وعباس فى لندن   الأحد يونيو 08, 2008 2:07 pm

سامي عبدالفتاح
إبراهيم حمودة
يصل القاهرة صباح غد "الاثنين" اللاعب الغاني فيكتور أجوجو قادما من جوهانسبرج بعد أن لعب مباراة مع منتخب بلاده ضد ليسوتوفي تصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم.. وسوف يستقبله مسئولو الزمالك بمطار القاهرة تمهيدا للتفاوض النهائي معه واتمام التعاقد لانتقاله إلي الزمالك. مما ينفي كل الشائعات التي ترددت حول انتقاله إلي العين الاماراتي. والتي ثبت أن سببها الصراع بين اثنين من وكلاء اللاعبين. كل منهما يؤكد ان الاتفاق مع أجوجو يجب أن يكون عن طريقه.
وبثقة كبيرة أكد رئيس الزمالك ممدوح عباس ان النجم الغاني سيكون ضمن صفوف الزمالك في الموسم الجديد. منتقدا بشدة البلبلة التي تثور حول شئون نادي الزمالك. وتشكك فيما يتحقق من انجازات وخطوات مهمة.
وقال عباس الذي أجل عودته إلي القاهرة ان نائب رئيس النادي الدكتور يحيي حلمي سيوقع عقد الاتفاق مع المدرب الايطالي زاكاروني الذي وصل إلي القاهرة. وأن فريق الزمالك بشكله الجديد سيدخل معسكرا تدريبيا في فرنسا ابتداء من يوم 27 يونيو الجاري وحتي 13 يوليو القادم بمعسكر يحمل اسم ليونارد دافنشي. وسيلعب الزمالك خلال فترة الاعداد مع ثلاثة أندية فرنسية. اثنان منهم من الدرجة الأولي وأحدهما هو فريق نانت. وسيضم هذا المعسكر كل اللاعبين الذين سيختارهم الجهاز الفني بقيادة زاكاروني ومعه محمد حلمي.. وستكون عودة الفريق من فرنسا قبل المواجهة مع الأهلي في مباراة الذهاب لبطولة افريقيا.
وحول خروج بعض نجوم الزمالك من قائمة الفريق للموسم الجديد. قال رئيس الزمالك ان مجلس الادارة اتخذ ما يراه صالحا للفريق بناء علي التقارير الفنية التي وضعها الجهاز السابق بقيادة رود كرول.. وانه شخصيا الذي قام بابلاغ نجم الزمالك حازم امام بالقرار. ووجد منه تفهما كبيرا. ووصف حازم بأنه قيمة كبيرة. ولابد أن يكون له دور بارز في المرحلة المقبلة.. وقال عباس انه يتمني أن يري اليوم الذي يكون فيه حازم امام هو رئيس نادي الزمالك. لأن القلعة البيضاء تحتاج إلي جيل جديد قادر علي الادارة الرياضية المتطورة.. وان هذا النجم يستحق منا أن نشكره علي عطائه المتميز مع ناديه من خلال مهرجان غير عادي تشارك فيه جماهير الكرة المصرية مع جماهير الزمالك بتوديع هذه الموهبة الكروية.
وكثف رئيس نادي الزمالك الموجود حاليا في أوروبا اتصالاته مع احدي شركات التسويق العالمية لتتولي شئون توجيه الدعوات لمجموعة كبيرة من نجوم الساحرة المستديرة للمشاركة في مهرجان اعتزال الفنان حازم امام كابتن القافلة البيضاء حيث حرص رئيس النادي علي تمديد جولته الأوروبية لمدة اسبوع آخر لهذا السبب.
في الوقت نفسه فتح رئيس الزمالك قنوات اتصال مع بعض الأندية الأوروبية للاتفاق معها لتكون طرفا في مباراة اعتزال حازم والتي غالبا ستكون في مطلع ديسمبر القادم نظرا لارتباطات الفرق الأوروبية الكبري بالاضافة لانشغال اللاعبين والأجهزة الفنية ببطولة الأمم الأوروبية التي انطلقت مؤخرا ومستمرة لمدة 22 يوما.
علمت "المساء" أن مجلس عباس قرر تشكيل لجنة برئاسته لتنظيم مهرجان الفنان حازم امام حتي يخرج في شكل غير تقليدي لاسيما أن هناك مفاوضات مع نادي برشلونة وريال مدريد.. برغم وجود بعض العقبات التي تواجه رئيس النادي حيث أبدي مسئولو نادي برشلونة مهلة للتفكير نظرا لارتباط فريق الكرة بالمشاركة في مهرجان تكريم النجم السعودي حمزة ادريس كابتن الاتحاد السعودي والذي تم تأجيله مؤخرا ولم يحدد موعده الجديد بعد.
وفي المقابل أبدي رئيس نادي ريال مدريد الأسباني تحفظا شديدا من دعوة الزمالك ليكون طرفا في مباراة المهرجان بسبب سوء أرضية ستاد القاهرة التي جاءت في تقرير المدير الفني لفريق ريال مدريد فضلا علي الخشونة التي تعرض إليها بعض النجوم خلال لقاء الأهلي الودي الذي أقيم بينهما قبل ثلاثة أعوام.. مما اضطر عباس إلي التفكير سريعا في بعض الأندية الكبيرة بالدوري الايطالي والانجليزي ليكون طرفا يليق بتاريخ الزمالك وجماهيرية حازم امام.
من جانب آخر يتردد بقوة داخل أروقة الزمالك ان ممدوح عباس يفكر في انهاء خدمة الفانلة رقم 14 من صفوف فريق الكرة حيث لا يوجد أي لاعب جدير بارتدائها بعد اعتزال حازم امام الذي وصفه بالاسطورة الكروية حتي يظل هذا الرقم مرتبطا بالفنان حازم والمعلم حسن شحاتة الذي كان يرتدي نفس الفانلة ضمن صفوف الزمالك.
الصدمة
من جانب آخر أكد طارق السيد الظهير الأيسر للفريق ان قرار استبعاده كان مفاجأة له حيث اجتمع مع رئيس النادي قبل نهائي كأس مصر وطالبه بالتألق باعتباره أحد الأعمدة الأساسية للفريق.
أضاف ان المجلس المعين لم يحترم مسيرته طوال الفترة الماضية وتعاملوا معه عن طريق وليد بدر اداري الفريق مثلما حدث الموسم الماضي مع الثنائي وائل القباني ومحمود محمود خلال تواجد الفريق في معسكر الاعداد بفرنسا.
شدد طارق السيد علي انه يحتاج مهلة مناسبة للتفكير ولتحديد وجهته خلال المرحلة القادمة لاسيما أنه يدرس أكثر من عرض محلي وخارجي.
كما أبدي تامر عبدالحميد لاعب الوسط ان رحيله عن الزمالك جاء مبكرا بسبب خلافاته التي دبت بينه وبين محمد حلمي المدرب العام وترتب عنها توقيع عقوبات مالية ضده تجاوزت مبلغ 750 ألف جنيه وهو ما يوازي قيمة مستحقاته طوال الموسم.
اعتدف حارس الزمالك وائل زنجا ان ابتعاده عن القافلة البيضاء تأخر كثيرا حيث تعرض طوال السنوات الماضية للركنة علي دكة البدلاء نظرا لصعوبة اللعب في ظل تواجد ثنائي حراسة المرمي عبدالواحد السيد ومحمد عبدالمنصف مشيرا إلي انه اقترب من التوقيع لأحد أندية الممتاز.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اجوجو فى القاهرة وحازم اعلن اعتزالة وعباس فى لندن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دولة خنفشريا العظمي :: :..:.©؛°¨°؛©][منتدي الاخبار ][©؛°¨°؛©.:..:. :: رياضة :: منتدي الاهلي وا الزمالك :: رابطة مشحعي نادي الزمالك-
انتقل الى: