دولة خنفشريا العظمي
اهلا بكم مواطني دولتنا العزيزه



 
الرئيسيةبوابهالتسجيلمركز رفعدخول
(¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.->اخبارالمنتدي<-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> البوم تامر الجديد اخترت صح معنا وبدون تسجيل <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
(¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.->ناسف للاعضاء المنتدي يتم الان تحديث مركز الرفع <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
>شاعر الحب< (¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.->تحميل البوم ابو الليف - كينج كونج 2010 Ripped From Ori <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> مجموعه من الصور للفنانه جنات 2010 <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> صور للفنانه مريم فارس 2010 <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> ادخل وشوف صور جامدة للفنانه منه شلبى ا <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> البوم صور مهند ونور , ا <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> معاذ <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> أروع أناشيد شهر رمضان نشيد ياشهرا فى العام الواحد ا <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> معاذ <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> انشودة يا متعب القلب <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> معاذ <(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> احصرياً .. انشودة رمضان جديد المنشد مشاري العفاسي <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
> osama<(¯`·.,¸¸.·´¯`·.¸¸.-> صور أطفاااااال رووووعه <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
>osama< (¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.-> vالشيخ مشارى فى مؤتمر السلام العالمى<-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
>osama< (¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.-> vأفضل برنامج لتسجيل المكالمات كامل بالكراك والكود n95 " <-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯
>مدير المنتدي < (¯`·.,¸¸.´¯`·.¸¸.-> حميل رنااااات وااغنيه كريم محسن - ليا كلمه جديده روع<-.¸¸.·´¯`·.¸¸.·´¯

شاطر | 
 

 قوة الإسماعيلى الهجومية تتحدى أسلحة الخطر الأهلاوية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
medoo
مساعد المدير
مساعد المدير
avatar

عدد الرسائل : 133
اختر علم بلدك :
Personalized field :
تاريخ التسجيل : 05/01/2008

مُساهمةموضوع: قوة الإسماعيلى الهجومية تتحدى أسلحة الخطر الأهلاوية   السبت يناير 03, 2009 11:48 am

يحل الفريق الكروى الأول بالنادى الأهلى ضيفا على الإسماعيلى عند الخامسة إلا الربع مساء اليوم «السبت» فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الخامسة لبطولة الدورى.
يدرك مانويل جوزيه، المدير الفنى للأهلى، صعوبة مهمة فريقه لعدة أسباب، فبالإضافة إلى أن المباراة ستقام بالإسماعيلية وسط جماهير الدراويش المتحمسة دائمًا لمساندة فريقها فى أى مباراة، خصوصًا أمام الأهلى، يمر لاعبو الإسماعيلى بحالة معنوية مرتفعة بعد فوزهم على اتحاد العاصمة الجزائرى فى دورى أبطال العرب فى عقر داره ٤/١، فضلاً عن رغبتهم فى مزاحمة الأهلى على القمة.
وبعيدًا عن الأمور الفنية، فإن هناك حالة من الاستنفار الأمنى بمدينة الإسماعيلية لمواجهة أى أحداث شغب من جانب الجماهير فى ظل تحفز كل طرف للآخر، لاسيما وأن مباريات الفريقين معًا غالبًا ما تشهد سخونة فى أحداثها.
صفوف الأهلى اكتملت بعودة المصابين سيد معوض الظهير الأيسر، وأحمد حسن، كما تم تجهيز جيلبرتو الغائب لفترة طويلة عن الملاعب لحصوله على إجازة لمدة أسبوع قضاها فى أنجولا وسط أسرته.
وينتظر أن يلعب جوزيه بطريقة متوازنة هجومًا ودفاعًا، حيث يعلم جيدًا مدى خطورة مهاجمى الإسماعيلى، خصوصًا مهاب سعيد ومصطفى كريم.
ومن خلال التدريبات الأخيرة للفريق، وضح أن الجهاز الفنى سيلعب برأس حربة واحد وثابت، ومن خلفه لاعبان يكملان المهام الهجومية ليكونا ضلعى مثلث معه.
ولن يخرج تشكيل الفريق الأحمر عن كل من أمير عبدالحميد فى حراسة المرمى، وأمامه شادى محمد وأحمد السيد ووائل جمعة وجيلبرتو وأحمد صديق وحسام عاشور وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبوتريكة وفلافيو.
على الجانب الآخر، استعد الإسماعيلى جيدًا للمواجهة، وسط إصرار من لاعبيه على تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث للاستمرار فى المنافسة على المركز الأول، وأكد ريكاردو، المدير الفنى، أن اللقاء لا يختلف عن أى لقاء آخر، والمطلوب هو تحقيق الفوز.
وأشار إلى أنه بدأيطبق طريقة ٤/٤/٢ لقدرة اللاعبين على تطبيقها، وقال إن فريقه هو الأفضل من كل الوجوه، واللاعبون لديهم الدافع لتحقيق الفوز، وقال ريكاردو: شاهدت فريق الأهلى أكثر من مرة هذا الموسم، ولاحظت أن أداء لاعبيه غير ثابت، فمرة يكون فى أفضل حالاته..
ومرة يتراجع ورغم ذلك يحقق الفوز لوجود عناصر من أصحاب الخبرة يتمتعون بقدرات عالية وأشار أيضًا إلى أنه يعرف مفاتيح لعب الأهلى، وأنه حذر لاعبيه من خطورة جيلبرتو وأحمد حسن ومحمد بركات وأبوتريكة. وأوضح أن هؤلاء اللاعبين يملكون قدرات خاصة ويجب الحد من خطورتهم، معربًا عن أمله فى أن يدرك كل لاعب أهمية هذه المباراة، والمباريات التى سيخوضها الفريق فى المرحلة المقبلة.. وقال إن بطولتى دورى العرب والدورى المحلى أصبحتا هدفًا لفريقه هذا الموسم بعد الخروج من الكأس مبكرًا.
وقال أحمد العجوز، المدرب المساعد إن لقاءات الأهلى لا تخضع لأى معايير، وإن فريقه يلعب لتحقيق الفوز.. وأكد أن العلاقة بين لاعبى الفريقين طيبة، وتمنى أن تكون بين الجماهير كذلك.
وقال إن التعصب مرفوض وسيضر بالفريقين. وحرص نصر أبوالحسن، رئيس النادى ونائبه خالد فرو، وباقى أعضاء المجلس على زيارة اللاعبين مساء أمس فى مقر إقامتهم بفندق اللاعبين، وحثوهم على بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق الفوز.. وحصل اللاعبون على وعد من رجل أعمال إسماعيلاوى بصرف مكافآت استثنائية فى حالة تحقيق الفوز على الأهلى.
يأتى هذا فى الوقت الذى تعاهد فيه اللاعبون أمام جهازهم الفنى والإدارى على استمرار الصحوة التى بدأت فى مباراة اتحاد العاصمة الجزائرى والصعود للدور ربع النهائى لدورى أبطال العرب بالفوز على الأهلى.
واستعد الفريق جيدًا للمباراة بمران خفيف أمس حضره جميع اللاعبين بمن فيهم داريو كان الموزمبيقى الذى ظهر بحالة فنية جيدة، وينتظر مشاركته فى اللقاء، أما محمد محسن أبو جريشة فمن الصعب الدفع به لعدم جاهزيته من ناحية وعدم وصول بطاقته الدولية من ناحية أخرى، ووضحت معالم التشكيل خلال اللقاء، وسيغيب عنه محمد حمص للإيقاف بالإنذار الثالث..
ويخوض الدراويش المواجهة بكل من محمد صبحى لحراسة المرمى وإبراهيم سعيد والمعتصم سالم وشريف عبدالفضيل وأحمد سمير فرج وعبدالله الشحات للدفاع وفى الوسط أحمد خيرى وجونسون وعبدالله السعيد، وأمامهم مهاب سعيد ومصطفى كريم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
قوة الإسماعيلى الهجومية تتحدى أسلحة الخطر الأهلاوية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
دولة خنفشريا العظمي :: :..:.©؛°¨°؛©][منتدي الاخبار ][©؛°¨°؛©.:..:. :: رياضة :: منتدي الاهلي وا الزمالك :: رابطة مشجعي نادي الاهلي-
انتقل الى: